Casey Rodgers/Invision/AP
كان لدى Google بعض الأخبار الرئيسية على واجهة الألعاب يوم الثلاثاء عندما أعلنت عن Stadia ، وهي خدمة بث الألعاب. كان Phil Spencer ، رئيس Microsoft Xbox ، من بين أولئك الذين اهتموا بحدث Google ، وكان سريعًا لتذكير أن فريقه لم يكن Stadia هو المشروع الوحيد القادم لتدفق الألعاب. " جوجل كبيرة اليوم ولدينا بضعة أيام حتى يبدأ E3 "، كما كتب في رسالة بالبريد الالكتروني الداخلي التي تم الحصول عليها عن طريق Thurrott.
يبدو أن سبنسر كان يشير إلى الأخبار المهمة المقبلة لمشروع Microsoft xCloud. قال مسؤول تنفيذي هذا الشهر ، إن مايكروسوفت تخطط لإجراء تجارب علنية للخدمة هذا العام (من المقرر أن يتم طرحها على السلحة في 2019). وقال سبنسر لفريقه "إعلانهم هو التحقق من المسار الذي سلكناه منذ عامين". "لقد رأينا اليوم منافسًا تقنيًا كبيرًا يدخل سوق الألعاب ، ويضع المكونات الضرورية للنجاح كمحتوى ، مجتمع وسحابة."
من المؤكد أن المعركة تدور بين العديد من اللاعبين لتصبح Netflix للألعاب ، ومن المؤكد أن ملعب Stadia لديه الفرصة ليصبح رائدًا في هذا المجال. تهدف Google إلى الحصول على 60 إطار للعبة في الثانية من الألعاب بدون بدقة 4K من خلال خدمتها ، بالإضافة إلى ميزات مثل التكامل العميق على YouTube ووظائف مساعد Google والاتصال المباشر بين وحدة التحكم وخوادم Google مما يجعلها في وضع جيد. يفرض هذا بعض الضغط على Microsoft لعرض شيء خاص مع xCloud في E3 في يونيو ، على الرغم من أن Spencer يبدو واثقًا من أن فريقه قادر على هذا التحدي.
"علينا أن نبقى مرنين ونواصل البناء مع عملائنا في المركز". "لدينا المحتوى ، والمجتمع ، والفريق السحابي والاستراتيجية ، وكما قلت منذ فترة ، فإن الأمر كله يتعلق بالتنفيذ. هذا الأمر صحيح أكثر اليوم."
تابع آخر الأخبار من E3 2019 هنا!
كان لدى Google بعض الأخبار الرئيسية على واجهة الألعاب يوم الثلاثاء عندما أعلنت عن Stadia ، وهي خدمة بث الألعاب. كان Phil Spencer ، رئيس Microsoft Xbox ، من بين أولئك الذين اهتموا بحدث Google ، وكان سريعًا لتذكير أن فريقه لم يكن Stadia هو المشروع الوحيد القادم لتدفق الألعاب. " جوجل كبيرة اليوم ولدينا بضعة أيام حتى يبدأ E3 "، كما كتب في رسالة بالبريد الالكتروني الداخلي التي تم الحصول عليها عن طريق Thurrott.
يبدو أن سبنسر كان يشير إلى الأخبار المهمة المقبلة لمشروع Microsoft xCloud. قال مسؤول تنفيذي هذا الشهر ، إن مايكروسوفت تخطط لإجراء تجارب علنية للخدمة هذا العام (من المقرر أن يتم طرحها على السلحة في 2019). وقال سبنسر لفريقه "إعلانهم هو التحقق من المسار الذي سلكناه منذ عامين". "لقد رأينا اليوم منافسًا تقنيًا كبيرًا يدخل سوق الألعاب ، ويضع المكونات الضرورية للنجاح كمحتوى ، مجتمع وسحابة."
من المؤكد أن المعركة تدور بين العديد من اللاعبين لتصبح Netflix للألعاب ، ومن المؤكد أن ملعب Stadia لديه الفرصة ليصبح رائدًا في هذا المجال. تهدف Google إلى الحصول على 60 إطار للعبة في الثانية من الألعاب بدون بدقة 4K من خلال خدمتها ، بالإضافة إلى ميزات مثل التكامل العميق على YouTube ووظائف مساعد Google والاتصال المباشر بين وحدة التحكم وخوادم Google مما يجعلها في وضع جيد. يفرض هذا بعض الضغط على Microsoft لعرض شيء خاص مع xCloud في E3 في يونيو ، على الرغم من أن Spencer يبدو واثقًا من أن فريقه قادر على هذا التحدي.
"علينا أن نبقى مرنين ونواصل البناء مع عملائنا في المركز". "لدينا المحتوى ، والمجتمع ، والفريق السحابي والاستراتيجية ، وكما قلت منذ فترة ، فإن الأمر كله يتعلق بالتنفيذ. هذا الأمر صحيح أكثر اليوم."
تابع آخر الأخبار من E3 2019 هنا!