تطوير اللعبة يعد عمل فني بحد ذاته ، فإن Unity تجعل العملية أكثر بساطة بفضل الأدوات والميزات التي توفرها لبناء بيئات ثنائية وثلاثية الأبعاد وميكانيكا معقدة عبر منصات متعددة. Unity 2019.1 )19.1 باختصار) متاح الآن لمطوري الألعاب ، مما يوفر ميزات "معاينة" عديدة في شكل مستقر لمطوري اللعبة لتطبيقها في لعبتهم ، بالإضافة إلى ميزات معاينة جديدة خاصة بهم.
الأداء التكيفي
تتمثل إحدى ميزات التمييز في هذا الإصدار لنظام Android في توفر إصدار معاينة من الأداء التكيفي لشركة Samsung Galaxy الرئيسية. على عكس أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم ، فإن الألعاب على الأجهزة المحمولة لها قيود متأصلة في إدارة الحرارة واستهلاك الطاقة. تتمتع الألعاب ذات المظهر الجميل واللعب السلس باحتياجات معالجة مكثفة ، والتي يمكنها تسخين جهازك بسرعة. تعالج أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم هذه المشكلة من خلال أنظمة التبريد النشطة الخاصة بهم ، ولكن نظرًا لأن الهواتف لا تحتوي على أجهزة تبريد نشطة (حتى الآن) ، فإن الهاتف ينتهي بأداء التحكم للحفاظ على درجة الحرارة قيد الفحص. تصبح المشكلة أكثر إشكالية بالنظر إلى المجموعة الواسعة من الأجهزة المتاحة ، والأداء المتغير وسيناريوهات الاختناق.
يعالج مطورو الألعاب هذه المشكلة من خلال طريقتين رئيسيتين: ضمان الحد الأقصى من التوافق من خلال التضحية بدقة الدقة ومعدل الإطارات ، أو من خلال توقع سلوك الجهاز ، الذي يصعب توقعه.
تعاونت Unity و Samsung مع ميزة تسمى " Adaptive Performance""، والتي توفر طريقة أفضل لإدارة الترمس الحراري وأداء الألعاب في الوقت الفعلي. بعد تثبيت Adaptive Performance من خلال Unity Package Manager ، ستقوم Unity تلقائيًا بإضافة النظام الفرعي Samsung GameSDK إلى مشروعك. أثناء وقت التشغيل وعلى الأجهزة المدعومة ، ستقوم Unity بإنشاء وبدء إدارة الأداء التكيفي التي ستوفر ملاحظات حول الحالة الحرارية للجهاز. يمكن للمطورين بعد ذلك اختيار الاشتراك في الأحداث أو الاستعلام عن المعلومات من مدير الأداء التكيفي أثناء وقت التشغيل لإنشاء ردود فعل في الوقت الفعلي فيما يتعلق بالاتجاهات الحرارية. على سبيل المثال ، عندما يبدأ الجهاز في الاختناق في المراحل المبكرة ، يمكن أن تقوم اللعبة بضبط إعدادات الجودة ومعدل الإطار المستهدف وغيرها من المعلمات لضمان أن اللعبة يمكنها تحقيق أداء أكثر استدامة. بمجرد أن تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض مرة أخرى ، يمكن تعديل الإعدادات مرة أخرى لتقديم أداء أفضل للعب. من خلال مراقبة الأداء الحراري عن كثب ، يمكن للمرء أن يتجنب الاختناق معًا عن طريق ضبط الأداء استنادًا إلى التغذية المرتدة في الوقت الفعلي. سيؤدي ذلك إلى معدل إطار أكثر قابلية للتنبؤ وتجربة اللعب وتراكم حراري أقل.
يتوفر إصدار معاينة من الأداء التكيفي لـ Unity 2019.1 ، مع دعم لنظامي Galaxy S10 و Galaxy Fold . سيتم متابعة دعم المزيد من أجهزة Galaxy في وقت لاحق من العام ، ََAndroid أحد ممثلي Android Authority أن الوحدة تتحدث أيضًا مع الشركات المصنعة الأخرى.
إشعارات المحمول
في حزمة موبايل الإخطارات معاينة سيساعد المطورين تنفيذ آليات الاحتفاظ واللعب على أساس مؤقت بإضافة دعم جدولة الإخطارات للتكرار أو لمرة واحدة المحلية على الروبوت 4.1 وما فوق.
تثبيت Android SDK و NDK من خلال Unity Hub
يتيح Unity Hub الآن للمطورين تثبيت جميع المكونات المطلوبة لنظام Android كجزء من خيار دعم Android Build ، وضمان حصولهم على التبعيات الصحيحة. لديك أيضًا خيار تثبيت المكونات وتهيئتها يدويًا واستخدام Android Studio.
التكامل Android Logcat
يدمج Unity 2019.1 الآن وظائف logcat ، مما يسهل تصحيح الأخطاء من خلال التحكم وتصفية الرسائل من داخل Unity.
أسرع تكرار مع البرامج النصية فقط بناء الترقيع على Android
يمكنك الآن استخدام خيار Scripts Only Build لتخطي العديد من الخطوات في عملية الإنشاء حيث تعيد ترجمة النصوص البرمجية وتصحيح حزمة التطبيقات الموجودة بالفعل على الجهاز. تم بناء الحزمة النهائية ونشرها عند تحديد Build and Run.
العديد من الميزات المستقلة عن النظام الأساسي
الميزات المذكورة أعلاه هي لتطوير اللعبة على Android. حزم Unity 2019.1 أيضًا في العديد من التغييرات الأخرى التي تنطبق على محرك اللعبة بالكامل ، مما يمد الفوائد إلى Android وغيرها من المنصات. قامت Unity بنشر قائمة تغيير شاملة ، مع التركيز على ميزات مثل Burst Compiler و Lightweight Render Pipeline و Shader Graph وأكثر من ذلك بكثير.
نوصي بقراءة قائمة التغيير الكاملة إذا كنت تستخدم Unity في لعبتك أو كنت مهتمًا بمعرفة المزيد من التغييرات على المحرك.
تحميل الوحدة 2019.1